Hebei Honde Plastic & Metal Co., Ltd. المسمار الأرضي مرساة,الثقيلة الأرضية مرساة,سطح الأرض المراس,أكوام المسمار للحصول على الطوابق,,
Title
  • Title
  • جميع
الخدمة عبر الإنترنت
http://ar.foundation-system.comمسح لزيارة
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > برغي الأرض > برغي الأرض لبناء الأخشاب والسقائف

برغي الأرض لبناء الأخشاب والسقائف

فئة المنتج من برغي الأرض لبناء الأخشاب والسقائف, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،المسمار الأرضي مرساة, الثقيلة الأرضية مرساة الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من سطح الأرض المراس R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
عرض بأسلوب : قائمة   شبكة
برغي الأرض آخر مرساة المملكة المتحدة

نموذج : HDU111*865

برغي الأرض آخر مرساة المملكة المتحدة إن أداة تثبيت البرغي الأرضي هي أساس أرضي خرساني ، وهو أسرع وأكثر كفاءة واستدامة وقيمة مقابل المال مقارنة بالأساسات الخرسانية. إنها تكنولوجيا مثبتة كنظام تركيب للأرضيات الكهروضوئية الشمسية والإسكان ، وأيضًا تم...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصلب المجلفن الأرض مرساة كومة للمؤسسة

نموذج : HDU111*865

الأرض مرساة كومة للمؤسسة الأرض مرساة كومة لمؤسسة هو نوع من التطبيقات المألوفة تستخدم خاصة في منزل خشبي. بغض النظر عن تطبيقات الأخشاب الأفقية أو الرأسية ، يمكن استخدام كومة المرساة الأرضية. أكوام المسمار اللولبية مع شفة U ، شفة مستديرة ، شفة مربعة...

 فوق لمزيد من التفاصي
حفزت الأرض برغي مرساة للسور

حفزت الأرض برغي مرساة للسور مرساة برغي الأرض يمكن استخدامها في العديد من المناطق ، يمكنك استخدام المراسي في الحديقة، السياج، العلم، ويستريح كرسي، جناح، وعلى ضوء نظام الألواح الشمسية وما إلى ذلك تطبيق مجموعة واسعة تجعل ص ointed مرساة القطب تبيع جيدا...

 فوق لمزيد من التفاصي
برغي الأرض مرساة Bunnings

نموذج : HDU91*1000

برغي الأرض مرساة Bunnings خدمة لا تضاهى: شركتنا متاحة لتقديم المشورة حول مرساة البرغي الأرضي الأكثر ملاءمة للتطبيقات الخاصة بك بعد تقديم المواصفات حول متطلبات الحمل ، وشخصية التربة ، وعمق التثبيت ، وما إلى ذلك. مواد ذات جودة عالية: مرساة برغي أرضي...

 فوق لمزيد من التفاصي
الغمس الساخن المجلفن الأرض مرساة Holdfast

نموذج : HDU91*865

الغمس الساخن المجلفن الأرض مرساة Holdfast الحلزون مرساة الأرض هي نوع من كومة الحفر ذات قوة السحب العالية بغض النظر عن التضاريس ، مثل التربة الرملية والمستنقعات والأرض السائبة. وفقًا لمتانته واستقراره الممتازين ، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في...

 فوق لمزيد من التفاصي
الأخشاب الأرض مرساة مع يو القوس

نموذج : HDU71*865

الأخشاب الأرض مرساة مع يو القوس إذا كنت ترغب في تثبيت سياج أو صندوق بريد أو خيمة أو ربما منزل صيفي للأخشاب في الحديقة ، فإن أهم شيء تحتاج إلى مراعاته هو طريقة تأمينه في الأرض بحزم. ربما لديك الكثير من الخيارات ، مثل الأقواس والخرسانة. يمكنك أيضًا...

 فوق لمزيد من التفاصي
تراجع الساخنة المجلفن الأرض مرساة

نموذج : HDU111*1000

تراجع الساخنة المجلفن الأرض مرساة مرساة الأرض الكبيرة هي طريقة التثبيت الأكثر سرعة وسهولة. يمكن أن يكون الحد الأدنى من التأثير على المناظر الطبيعية ويسهل إزالته ونقله إذا لزم الأمر. نشعر بالرضا عن العديد من عملائنا من طريقة التثبيت الآمن وغير...

 فوق لمزيد من التفاصي
حفزت الأرض مرساة السور

نموذج : HDU121*1600

حفزت الأرض مرساة السور بديل مستدام وفعال من حيث التكلفة للأساسات التقليدية: إن مثقاب التثبيت الأرضي مصنوع من فولاذ Q235. إن عملية تثبيت مثقب E arth هي عملية منخفضة التأثير ، خالية من الاهتزاز ، فضلاً عن كونها قابلة للإزالة بسهولة تامة. التثبيت...

 فوق لمزيد من التفاصي
الطاقة الشمسية ملف المسمار الأرض مع يو شفة

نموذج : HDU71*865

الطاقة الشمسية ملف المسمار الأرض أثناء تثبيت نظام الألواح الشمسية ، يعتبر ملف المسمار الأرضي الشمسي خيارًا جيدًا. يمكن لصفيحة ملف المسمار الشمسي الموجودة على الأرض أن تربط التربة بشكل أفضل ، مما يجعلها ثابتة. كشركة مصنعة ملف المسمار الأرض الشمسية ،...

 فوق لمزيد من التفاصي
أدنى سعر المجلفن أكوام حلزونية للبيع

نموذج : HDU71*685

هوند المجلفن أكوام حلزونية ثبت رسائلك البريدية الجديدة بشكل آمن مع تجنب التوتر مع أكوام حلزونية المجلفن Honde. تصنع أكوام الحلزونية المجلفنة من الفولاذ Q235 وهي الطريقة الأسرع والأنظف والأسهل لتثبيت مشاركة بريدك. وشملت هو المسمار ، خمسة مسامير تأخر...

 فوق لمزيد من التفاصي
المجلفن برغي آخر مرساة

نموذج : HDU71*685

برغي الأرض مرساة آخر مرساة عمود اللولب الأرضي هي نوع من كومة الحفر ذات قوة السحب العالية بغض النظر عن التضاريس ، مثل التربة الرملية والمستنقعات والأرض السائبة. وفقًا لمتانته واستقراره الممتازين ، فقد تم استخدامه على نطاق واسع في صناعة الأخشاب...

 فوق لمزيد من التفاصي
رفع ورافعة برغي في الأرض برغي مرساة

نموذج : HDU71x865

رفع ورافعة برغي في الأرض برغي مرساة المسمار الأرض المجلفن هو نوع من حصة الأرض لحفر المثقاب ، بما في ذلك أنبوب الحفر / ريشة دوامة وأنبوب التوصيل ، أنبوب الحفر المتصل بموصل دخل الطاقة ؛ أنها مريحة ومرنة تتراكم في باطن الأرض تستخدم مباشرة كومة. ثقب...

 فوق لمزيد من التفاصي
تراجع الساخنة آخر هول الأرض المراسي المسمار

نموذج : HDU71x685

حفزت الأرض برغي مرساة للسور سياج القطب مرساة يوفر حلول مبتكرة للمؤسسة البناء التي تقدم جودة عالية ، و الاستدامة ، مع توسيع موارد وقدرات الصناعات التي تخدمها. تطبيقات مسامير الأرض لا حصر لها! سواء كنت مالك المنزل أو شركة البناء المحلية ، الأرض برغي...

 فوق لمزيد من التفاصي
مسامير الأرض الشمسية U شفة

نموذج : HDU111*1000

مسامير الأرض الشمسية U شفة المسمار الأرضي الشمسي سهل الإزالة والانتقال مع الحد الأدنى من التأثير على المناظر الطبيعية. يمكنهم اهتزاز المتعلمين والضوضاء أثناء التثبيت. إن المسمار الدائري الشمسي الخاص بنا مصنوع من الصلب الكربوني واللحام الكامل في...

 فوق لمزيد من التفاصي
لا حفر الأرض برغي مرساة التثبيت

نموذج : HD91*685

لا حفر الأرض برغي مرساة التثبيت يمكن استخدام البراغي الأرضية في مجموعة متنوعة من أنواع التربة والأرض ، حتى الأسطح الصخرية والمُسفلتة. إن مساميرنا الأرضية مضمونة لمدة 20 عامًا ، وقد تم اختبارها حتى 30 عامًا على الأرض ، وعمرها المتوقع أكثر من 50...

 فوق لمزيد من التفاصي
برغي الأرض مرساة للطوابق

نموذج : HDU71*865

برغي الأرض مرساة للطوابق سيتم تثبيت مرساة البرغي المستديرة g للأرضيات في غضون دقائق وتكون الحفريات بدون حفر ، والحفر والخرسانة صديقة للبيئة. لا تحتاج إلى الانتظار وقت التثبيت ولديها ميزة مستقرة ودائمة ، واقية من العواصف ، مقاومة للماء وآمنة ضد...

 فوق لمزيد من التفاصي
المسمار الأرض الترباس المسمار الأرض مرساة

نموذج : HDU121*1600

المسمار الأرض الترباس المسمار الأرض مرساة تم تصميم مرساة الأرض اللولبية لربط أعمدة السياج في الأرض. وعادة ما يتم وضعها على الجزء السفلي من القطب ، على الرغم من أن هناك بعض الاختلافات في هذا. من أجل استخدام مرساة الأرض اللولبية ، عادة ما يكون من...

 فوق لمزيد من التفاصي
المجلفن برغي الأرض لحظائر

نموذج : HDU111*865

نظام البرغي الأرضي نظام تثبيت البرغي الأرضي المصنوع من الصلب المجلفن بالغمس الساخن لضمان الاستقرار والسلامة والمتانة. تم تثبيت نظام النشر اللولبي الأرضي باستخدام عدد من أدوات ومسامير الشد المختلفة اعتمادًا على مشروعك. يتم تثبيتها بشكل عمودي تماما في...

 فوق لمزيد من التفاصي
مؤسسة بيت البرغي الأرضي

نموذج : HDU91*1000

مؤسسة بيت البرغي الأرضي بعد أن تم تثبيته من قطعة واحدة من الأنابيب الفولاذية المجلفنة وفقًا لمعايير ISO الدولية ، فإن وظيفة مرساة الأرض تقدم وقتًا هائلًا وميزات تكلفة للممارسة الأكثر تقليدية للحفر والخرسانة. يمكن استخدام أكوام البرغي لتأمين أو تركيب...

 فوق لمزيد من التفاصي
المجلفن مرساة الأرض للبناء

نموذج : 101x101x900mm

المجلفن مرساة الأرض للبناء مرساة القطب هي واحدة من أفضل الطرق لتأمين وظيفة الحطب في الأرض. ليس تثبيت المرساة القطبية سريعًا للغاية فحسب ، بل يمكن أيضًا أن يساعد في منع التعفن الخشبي الخاص بك من التعفن المبكر الذي يمكن أن يحدث مع دفن مباشر في الأرض....

 فوق لمزيد من التفاصي
المجلفن آخر مرساة برغي مرساة السور سبايك

نموذج : HDU71*685

آخر مرساة برغي مرساة السور سبايك تستوعب ذراع سياج المرساة اللولبية ذات الفتحة المرساة بقاعدة خشبية مقاس 4 × 4 ، وتشمل مسامير 5 × وطول 20 بوصة من حديد التسليح لتواء المسمار في الأرض. آخر مرساة المسمار مرساة سياج السنبلة مصنوع من الصلب المجلفن. هو...

 فوق لمزيد من التفاصي
الصين برغي الأرض لبناء الأخشاب والسقائف الموردين
تسمح قدرة تحمل حمولة Honde Ground Screws ببناء هياكل كبيرة في فترة زمنية قصيرة. وهي مثالية للمشاريع المؤقتة لأنها سهلة التفكيك والنقل ، مثل مرساة الحلزون .
الحدث وبناء المرحلة
الخيام
حظائر من الخشب والخشب
الدفيئات الزراعية
يلقي الإنتاج والتخزين
بافيليونس
كاربورتس
الطوابق والبرجولات

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Hebei Honde Plastic & Metal Co., Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Melon Li Ms. Melon Li
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

Communicate with Supplier? Supplier
Melon Li Ms. Melon Li
What can I do for you?
Chat Now Contact Supplier

Hebei Honde Plastic & Metal Co., Ltd.

Products

Home > Products > Ground Screw > Ground Screw For Timber Construction And Sheds

Ground Screw For Timber Construction And Sheds

Product categories of Ground Screw For Timber Construction And Sheds, we are specialized manufacturers from China, Screw Ground Anchor, Heavy Duty Ground Anchor suppliers/factory, wholesale high-quality products of Deck Ground Anchors R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!

View:

    • Ground Screw Post Anchor Uk

    Ground Screw Post Anchor Uk

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Post Anchor Uk Ground screw post anchor uk is a concrete free ground foundation which is quicker more efficient sustainable and value for money compared to concrete foundations It s a proven technology as ground mounting system for solar PV and housing also it s gradually applied in highway roads...

    • Galvanized Steel Ground Anchor Pile For Foundation

    Galvanized Steel Ground Anchor Pile For Foundation

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Anchor Pile For Foundation Ground Anchor Pile For Foundation is a kind of familiar application especially used in wooden house No matter for horizontal or vertical timber applications ground anchor pile for foundation can be used Helical screw piles with U flange round flange square flange and so on we all can...

    • Solar Ground Screw File With U Flange

    Solar Ground Screw File With U Flange

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Solar Ground Screw File While installing solar panels system solar ground screw file is a good choice The solar ground screw file plate on it can better fasten soil making it firm As solar ground screw file manufacturer we offer ground screw file with superior quality at affordable price Products Specification Art No...

    • Galvanized Ground Screw Anchor For Fence

    Galvanized Ground Screw Anchor For Fence

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Galvanized Ground Screw Anchor For Fence Ground screw anchor can be used in many areas you can use anchors in park fence flag resting chair pavilion light and solar panel system etc The wide range application make pointed pole anchor sells very well in the world Whether you are seller or user pointed pole anchor will...

    • Hot Dipped Galvanized Ground Anchor

    Hot Dipped Galvanized Ground Anchor

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Hot Dipped Galvanized Earth Anchor The Large Earth Anchor is the most fast and easy installation method It can make the minimum impact to the landscape and it s easy to remove and relocate if required Many customers of ours are satisfied with the safe and uncomplicated installation way No excavation concrete wet...

    • Lowest Price Galvanized Helical Piles For Sale

    Lowest Price Galvanized Helical Piles For Sale

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Honde Galvanized Helical Piles Anchor your new mail post securely while avoiding the stress with the Honde galvanized helical piles The honde galvanized helical piles are made of Q235 steel and are the faster cleaner and easier way to install your mail post Included is the screw five lag bolts and a 20 inch length of...

    • Ground Screw Anchor Bunnings

    Ground Screw Anchor Bunnings

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Anchor Bunnings Incomparable service Our company is available to provide advice about the most suitable ground screw anchor nz for your intended applications after you offering specifications about load requirements soil character the installation depth etc High quality materials The ground screw anchor...

    • Galvanized Ground Screw Post Anchor

    Galvanized Ground Screw Post Anchor

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Post Anchor Ground screw post anchor is a kind of drilling pile with high gripping strength regardless of the terrains such as sandy soil marsh and loose earth According to its excellent durability and stability it has been widely used in timber construction and sheds Products Display Products...

    • Hot Dipping Galvanized Earth Anchor Holdfast

    Hot Dipping Galvanized Earth Anchor Holdfast

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Hot Dipping Galvanized Earth Anchor Holdfast Earth anchor helix is a kind of drilling pile with high gripping strength regardless of the terrains such as sandy soil marsh and loose earth According to its excellent durability and stability it has been widely used in timber systems As earth anchor helix factory in China...

    • Timber Earth Anchor With U Bracket

    Timber Earth Anchor With U Bracket

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Timber Earth Anchor With U Bracket If you want to install fencing mail box tent or perhaps a lovely timber summer house in garden the most important thing you need to considerate is the way of secure it in the ground firmly Maybe you have lots of choices such as brackets and concrete You could also take our ranges of...

    • Galvanized Earth Anchor Fence

    Galvanized Earth Anchor Fence

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Galvanized Earth Anchor Fence Sustainable cost effective alternative to traditional foundations The earth anchor auger is made from Q235 steel Earth anchor auger installation is a low impact vibration free process as well as being completely and easily removable Installation and removal have minimum impact on the...

    • Hot-dip Post Hole Earth Screw Anchors

    Hot-dip Post Hole Earth Screw Anchors

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Galvanized Ground Screw Anchor For Fence Fence pole anchor provides innovative solutions for foundation construction that offer high quality and sustainability while expanding the resources and capabilities of the industries they serve The applications for Ground Screws are endless Whether you are a homeowner or a...

    • Ground Screw Bolt Screw Ground Anchor

    Ground Screw Bolt Screw Ground Anchor

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Bolt Screw Ground Anchor Ground screw earth anchor is designed to fasten fence poles into the ground They are usually placed on the bottom of the pole though there are some variations to this In order to use ground screw earth anchor it is usually necessary to create a hole and then fill it with concrete...

    • No Digging Ground Screw Anchor Installation

    No Digging Ground Screw Anchor Installation

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    No Digging Ground Screw Anchor Installation Ground screws can be used in a variety of soil and ground types even rock and ashphalted surfaces Our ground screws are guaranteed for 20 years have been tested to 30 years in the ground and have an expected life span of more than 50 years Ground screw anchor installation...

    • Lifting And Crane Screw In Ground Screw Anchor

    Lifting And Crane Screw In Ground Screw Anchor

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Lifting And Crane Screw In Ground Screw Anchor Galavnized ground screw is a kind of screw drill ground stake including drill pipe spiral vane and the connecting pipe drill pipe connected to the power input connector It is convenient and flexible to pile into the underground directly used as pile The hole of spiral...

    • Ground Screw Anchor For Decks

    Ground Screw Anchor For Decks

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Anchor For Decks The ground screw anchor for decks will be installed within minutes and the no excavating no digging and no concrete is environmentally friendly You don t need to wait the installing time and it has the advantage of stable durable storm proof water proof and secure against wind Ground...

    • Solar Ground Screws U Flange

    Solar Ground Screws U Flange

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Solar Ground Screws U Flange The solar ground screw is easily to remove and relocate with minimum impact to the landscape They can reduced vibration and noise during installation Our solar ground screw is made from fine carbon steel and full welding on the connecting part We have the strict requirements for welding so...

    • Galvanized Ground Screw For Sheds

    Galvanized Ground Screw For Sheds

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw Post System Ground screw post system which are made of hot dip galvanized steel ensuring stability safety and durability Ground screw post system is installed using a number of different screwing aids and machines depending on your project They are installed perfectly perpendicular at the exact point...

    • Ground Screw House Foundation

    Ground Screw House Foundation

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Ground Screw House Foundation Forged from a single piece of steel tubing and galvanized to international ISO standards ground anchor fence post offer tremendous time and cost advantages to the more conventional practice of digging and concreting Screw piles can be used to secure or mount almost anything into the...

    • Galvanized Post Anchor Screw Anchor Fence Spike

    Galvanized Post Anchor Screw Anchor Fence Spike

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Post Anchor Screw Anchor Fence Spike The u open of post anchor screw anchor fence spike accommodates a stand 4 4 wood post and Includes 5 x bolts and a 20 length of rebar to twist the screw into the ground Post anchor screw anchor fence spike is made of galvanized steel It s best suited for standard soil conditions...

    • Galvanized Ground Anchor for Construction

    Galvanized Ground Anchor for Construction

    • Brand: Honde

    • Packaging: Pallet or Cartons or customized

    • Supply Ability: 3500 pcs per day

    • Min. Order: 100 Piece/Pieces

    • Certificate: ISO9001,BSCI,CE,BV,TUV

    Galvanized Ground Anchor for Construction Pole anchor is one of the best ways to secure a wood post in the ground Pole anchor is not only extremely fast to install but can also help prevent your wood post from premature rot that can occur with direct burial in the ground Pole anchor can also protect the wood from...

China Ground Screw For Timber Construction And Sheds Suppliers

Honde Ground Screws' load bearing capacity allows for the construction of large structures in a short amount of time. They are ideal for temporary projects because they are easy to dismantle and relocate,as same as helix anchor.
Event and stage construction
Tents
Timber and steel sheds
Greenhouses
Production and storage sheds
Pavillions
Carports
Decks and pergolas

Send Inquiry

Melon Li

Ms. Melon Li

Email:

melon@hbhonde.com

Send Inquiry

Tel:+86-0311-85265961

Fax:86-0311-85373939

Mobile Phone:+8613463118152Contact me with Whatsapp

Email:melon@hbhonde.com

Address:Suite A-1904, Yintai International Building, 36 Guangan Street, Shijiazhuang, Hebei Province, ChinaSuite A-1904, Yintai International Building, 36 Guangan Street, Shijiazhuang, Hebei Province, China, Shijiazhuang, Hebei

Mobile Site

http://www.foundation-system.com